Sunday 7 January 2018

متدرب الفوركس - تاجر - أوكياه


وظائف المتداول الفوركس المتداول لدينا خوارزمية التسعير فريدة من نوعها تصنف المركبات وفقا لمجموعة واسعة من العوامل، ويقدر سعر السوق لهذه المواصفات من السيارة ويعرض هذه العلامة التسعير عندما تتوفر بيانات كافية (ولكن can39t تأخذ بعين الاعتبار البائع 39s سبب للبيع، مركبة التعديلات أو الشرط). السعر أكثر من 30 أقل من سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. السعر ما بين 10 و 30 أقل من سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. السعر في حدود 10 من سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بشكل مماثل. السعر ما بين 10 و 20 فوق سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. السعر أكثر من 20 فوق سعر السوق المقدر للمركبات المصنفة بالمثل. احصل على إعلانات جديدة مثل هذه بالبريد الإلكتروني احصل على تنبيهات مجانية عن وظائف تراكر فوريكس ترادر ​​لن نرسل بريدا إلكترونيا غير مرغوب فيه ويمكنك إلغاء تلقي التحديثات في أي وقت. من خلال المتابعة، فإنك توافق على معالجة بياناتك الشخصية وإعداد ملفات تعريف الارتباط وفقا لإشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بالخصوصية وإشعارنا القانوني بخصوص الرد، لفه. تهانينا إذا كنت تعرف ما إذا كان هناك شرط لوضع ضمانة مع ستة رأس المال إذا كان واحد يتم توظيفها لاحقا كما تراديرديلر الدعامة وهل تعرف ماذا يكون الحد الأقصى للسحب سمحت لقد حضرت دورة ستة العواصم ومرت عليه. أنا أيضا تداول حية في الوقت الراهن. هل باتريك من سيكس كابيتال يقدم ما وعد به هل هو موثوق في رأيي، هو وأنا أحمله في الاعتبار المهني عالية للتداول الفوركس الفوري. لا توجد صيغة سرية أو نظام إنتريسترادينغ السحري لهذه الدورة. تتعلم نقية السعر قراءة العمل دون أي مؤشرات. إجراءات السعر يخبرك ما يفعله البائعون والمشترون في السوق. أما بالنسبة لرسوم الدورة، تكون واقعية. كنت تنفق وقته ل كوتشيمنتور لك. المكان المستأجر للوحدة يتطلب أيضا استئجار بالإضافة إلى الحصول على المرطبات خلال فترات الراحة. عند استشارة الطبيب، تدفع مقابل رسوم الاستشارات الحق أما بالنسبة لعرض العمل الخاص، فقد صرح باتريك بوضوح خلال الإحاطة بأن الشركة سوف تستأجر فقط عدد قليل من كبار المتعاملين المتدربين. وهو مفتوح جدا خلال الإحاطة الأولى ولا يخدعك في التفكير سوف يضمن لك وظيفة كالتاجر المهنية. لا أحد يستطيع أن يضمن لك النجاح في تداول العملات الأجنبية لأن العقبة الوحيدة هي نفسك. يتطلب التداول رأس المال. إذا سغد 3،500 حاليا مكلفة للغاية بالنسبة لك في الوقت الراهن، ربما كنت أفضل من النظر في العمل على بناء بعض رأس المال أولا قبل الدخول في التداول كخطوة ممكنة. التداول مربح ولكن ليس الجميع ينجح كمتداول مربح لسنوات. وبالمثل، إذا كنت خارج العمل أندور لديها الكثير من الالتزامات، ثم التداول كبديل قد لا يبدو ممكنا جدا (كل العقل العقلي والضغوط المستمرة لدفع الفواتير وغيرها سوف تؤثر على التداول الخاص بك). المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إساخوا ثانكس فور ذي ريبلي، لف. تهانينا هل تعرف ما إذا كان هناك شرط لوضع ضمانة مع ستة رأس المال إذا كان يتم توظيف واحد في وقت لاحق كما تاجر الدعاية وهل تعرف ما هو الحد الأقصى المسموح به السحب لا توجد ضمانات المطلوبة. ومع ذلك، بعد أول 6 أسابيع من الوحدة النمطية (حيث سوف تكون تريندسوبيرفيسد والتداول ديمو)، سوف تكون هناك حاجة لفتح حساب حقيقي والتجارة العيش مع الإشراف. الآن لا تأتي في وحدة التفكير أنك سوف تكون تاجر نجوم في 6 أسابيع. ومن المستبعد جدا. تداول الفوركس مربح مع منحنى التعلم حاد ولكن في نهاية المطاف فقط أنت نفسك سوف تحدد ما إذا كنت سوف تنجح. التداول المباشر هو أكثر أهمية بكثير من دون التداول ديمو. الحد الأدنى لفتح حساب حقيقي هو 1000 دولار أمريكي إذا كنت تتداول ميكروميني ولكن لا يزال أفضل من التداول ديمو. سوف تحتاج إلى تمرير وحدة قبل أن تتمكن من فتح حساب حقيقي. إذا كان لديك أي استفسارات، لماذا لا تسأل باتريك خلال الإحاطة انه مفتوح جدا عن وحدته. لا ضرر حضور الإحاطة على أي حال بالإضافة إلى أنك لن تضطر إلى الانضمام إذا كنت غير مهتم. ري: متدرب الفوركس التاجر السؤال ومن المثير للاهتمام أن نسمع وجهات نظر مختلفة، من الناس الذين لم يدخلوا في الدورة، ومن أولئك الذين التحقوا. بالنسبة لأولئك الذين فكر مرتين حول الانضمام إلى هذا، وربما يرجع ذلك إلى ما كنت قد سمعت وبحثت. تحفظاتي حول هذا البرنامج هو أنني لم أشعر اقتناعا كاملا بعد الإحاطة الإعلامية. ثانيا، بعد بعض التدقيقات الخلفية من مصادر صالحة (بيزنس تايمز، نوبابر، زومينفو)، قد تكون قد أدركت أن هناك بعض الفضائح التي تنطوي على باتريك تنغ، الذي كان تاجر الفوركس من قبل. يبدو أن الحيل موجودة في عام 2005 أمبير 2008. بعد أن قال كل هذه، تقنياته في بقعة التداول الفوركس هي منطقية جدا، وبالنسبة لأولئك الذين كانوا يقرأون على الفوركس، فإن معظم أساليب مثل إدارة الأموال، وقف الخسائر والتخطيط من الصفقات قد تحدث من قبل معظم تجار الفوركس والكتب أو المواقع مثل فستريت أو fx360. وفيما يتعلق بهذه الأعمال الجديدة الملقب سيكابيتال، ومع ذلك، يمكن أن يكون مشروعا. تحفظاتي لا تزال هي نفسها. إن إجازتي الشخصية هي أن 3500، أود أن أدفعها للأسواق لتتعلم وتعلم دروسي (بعد تدريب نفسي على العرض التوضيحي)، وأقرأ، أدرب أسلوبي الخاص، وأتحدث مع لاعبين في السوق. بعد كل شيء، إذا كنت قد قرأت كتب مثل السوق ويزاردز، فإن معظم التجار أرفع الخسائر، وهذا عندما تعلموا أكثر من غيرها. كل لوحده. كل ما هو أفضل للجميع ومن المثير للاهتمام أن نسمع وجهات نظر مختلفة، من الناس الذين لم يدخلوا بالطبع، ومن أولئك الذين التحقوا. بالنسبة لأولئك الذين فكر مرتين حول الانضمام إلى هذا، وربما يرجع ذلك إلى ما كنت قد سمعت وبحثت. تحفظاتي حول هذا البرنامج هو أنني لم أشعر اقتناعا كاملا بعد الإحاطة الإعلامية. ثانيا، بعد بعض التدقيقات الخلفية من مصادر صالحة (بيزنس تايمز، نوبابر، زومينفو)، قد تكون قد أدركت أن هناك بعض الفضائح التي تنطوي على باتريك تنغ، الذي كان تاجر الفوركس من قبل. يبدو أن الحيل موجودة في عام 2005 أمبير 2008. بعد أن قال كل هذه، تقنياته في بقعة التداول الفوركس هي منطقية جدا، وبالنسبة لأولئك الذين كانوا يقرأون على الفوركس، فإن معظم أساليب مثل إدارة الأموال، وقف الخسائر والتخطيط من الصفقات قد تحدث من قبل معظم تجار الفوركس والكتب أو المواقع مثل فستريت أو fx360. وفيما يتعلق بهذه الأعمال الجديدة الملقب سيكابيتال، ومع ذلك، يمكن أن يكون مشروعا. تحفظاتي لا تزال هي نفسها. إن إجازتي الشخصية هي أن 3500، أود أن أدفعها للأسواق لتتعلم وتعلم دروسي (بعد تدريب نفسي على العرض التوضيحي)، وأقرأ، أدرب أسلوبي الخاص، وأتحدث مع لاعبين في السوق. بعد كل شيء، إذا كنت قد قرأت كتب مثل السوق ويزاردز، فإن معظم التجار أرفع الخسائر، وهذا عندما تعلموا أكثر من غيرها. كل لوحده. كل ما هو أفضل للجميع وأنا أتفق مع هذا الكاتب، ونود أن أضيف أن التجار مربحة حقا لا تعتمد على التدريس لدخلهم. أنا تاجر خاص ناجح، تداول ما يقرب من 6 إلى 8 ساعات في اليوم. الفوز لا مزيد من الفرح خاصة بالنسبة لي. عندما كنت قد حصلت على درجة جامعية كوتراكتيكالكوت يمكنك توقع معقول أن تهبط وظيفة مع دخل ثابت. ليس في تداول العملات الأجنبية. في نهاية يوم مربح، يمكنك أن تكون سعيدة ومريحة، احتفال مع مشروب وعشاء لطيفة. و هذا كل شيء. تعال غدا، سوف تكون أحدا. الربح الخاص بك في اليوم السابق هو الآن التاريخ ولا معنى لها. عليك أن تبدأ مع الصفر، ويجب أن تثبت نفسك مرة أخرى. ومره اخرى. ومره اخرى. في أي وقت كنت الطباشير خسارة، كنت خاسرا. الحاجة إلى أداء بنجاح على أساس يومي هو مرهقة جدا ومتعبة أنه بعد يوم في السوق، سيكون لديك على الإطلاق أي طاقة أو الميل إلى التعليم، ولا الحاجة إلى القيام بذلك. الناس يعلمون تداول العملات الأجنبية لأنها تفشل في التجارة بنجاح. لدي صديق الذي اعترف لي أنه جعل أكثر من 100K في الشهر التدريس، دون أي خطر على الإطلاق. ما إذا كان الحضور جعلت المال أم لا ليس قلقه. ولكن أعتقد أن المشهد التعليمي يزداد صعوبة في سنغافورة. الإعلانات تجعل المطالبات أكثر جرأة، ومعايناتهم أكثر سخيفة. هل لاحظت أنهم جميعا يدعون أن يكون الطلاب الذين تداولوا بنجاح. لا يدعي مقدم دورة واحدة أنه يتداول بنجاح. في الآونة الأخيرة، أنها توفر دروس عطلة نهاية الأسبوع خاصة لمدة 30 (رسوم الدورة العادية حوالي 3K) في مارينا البيت، (قبالة طريق أنسون) ادعى مزود الدورة أن طالب كوتدوكتوركوت تداول 1،000 لمدة 2 أسابيع، وجعل 126،000 (12،600 في 2 أسابيع بالتأكيد). . في إنترناشونال بلازا، ادعى مدرب دورة في سن المراهقة أن العديد من الطلاب يتداولون حساب 100K، وجعل مليون كل شهر. في فندق ليانغ كورت، أظهر مقدم خدمة أنغ مو بالطبع فيديو كيف حقق 19 ألف جنيه في 4 دقائق. وفي وقت متأخر، قفز التجار من البنوك السابقة على عربة التدريس. حضرت واحدة من هذه المعاينة ليلة أخرى. قدم نفسه كمدير صندوق سابق في تيماساك، حوالي 3 مليارات، يجد الآن الحاجة لبيع برنامج التداول التلقائي. وعلاوة على ذلك، في بروناي، بيني تي تبيع برنامج تدريبي (لا دليل التداول) ل US7،500 مع ضمان استعادة الأموال الثلاثي. لم يحصل أحد على رد. تدفع الرسوم الخاصة بك إلى بلد آخر، وتأخذ الدروس عبر الإنترنت من بروناي. جوجل اسمه وقراءة الاستعراضات الأخيرة في فبا. يبلغ عدد سكان بروناى حوالى 350 الف نسمة، ثروتها النفطية فى يد السلطان حتى يعيد شقيقه توزيع جزء كبير منه. لماذا لم يتعلم من بيني على بعد أميال قليلة، في كوتا كينابالو، وهو رجل يدعى أندي يدير الحسابات. وقال وكيل في سنغافورة لي أن أندي تدير بالفعل 20،000 الحسابات ويظهر ربح ثابت من 34 روك شهريا. يمكنك تحويل أموالك إلى حساب مصرفي في هونغ كونغ وسيتم فتح حساب فوريكس في اسمك في أوكلاند، إدغار أمب شركة (شهه، أنت ليس من المفترض أن نسأل ما إذا كان هناك مثل هذا الوسيط الفوركس في أوكلاند مع مثل هذا الاسم) و أندي يديرها من كوتا كينابالو. مع البيانات المقدمة لي من قبل هذا الوكيل، وقد حسبت أن أندي يمكن أن تجعل اللجان من 5 ملايين في الشهر، أو 60 مليون في السنة. مع هذا النوع من الدخل، فإنه من غير المفهوم أن يختار البقاء في بلد موبوء بالبعوض والكلاب الضالة، مع المرافق الطبية والتعليمية الأساسية لأسرته. ومن المعروف أن أكثر من 95 من التجار سوف تفقد السراويل الخاصة بهم. أنا لا أفهم لماذا الناس لا يزالون يعتقدون في القمامة أعلاه. إذا كان التداول الناجح من السهل جدا للتعلم، والتداول حتى ممتعة السعي، لن يكون هناك سائقي سيارات الأجرة في سنغافورة. السعر العمل بوبيكوك سوف تجعل عدد قليل من الصفقات الفوز بالتأكيد. حتى القط أعمى سوف تتعثر على الجرذ الميت بطريقة أو بأخرى. (مثل صيني). ولكن هل يمكن أن تتداول أسعار العمل وجعل دخل ثابت ليحل محل عملك اليوم اسأل مقدم الدورة الخاصة بك، هل لا يزال يعيش في السكن المدعوم في سنغافورة ماذا عن والده ووالده في القانون هل يتاجرون منهجيته يجرؤ على إظهار وسيط الفعلي البيانات ليست المنهجيات الخاطئة فقط، ولكن أيضا، وسطاء خاطئة أن معظم الناس يفقدون المال. هم عدد قليل جدا من الوسطاء الموثوق بهم. إذا كنت تاجر جدي مع حساب كبير إلى حد ما (أي شيء من US100K صعودا)، وتريد فروة الرأس، والتجارة فقط مع وسطاء إن. اعتدت على التجارة مع مان للاتجار الموقف، أنا التجارة مع البنوك بلدي. تجنب وسطاء التجزئة. الفوركس هو صناعة غير منظمة، مما يعني أن السماسرة لديهم شرف، امتياز والتزام لسرقة كنت جافة. القانون هو إلى جانبهم لأنه لا يوجد قانون، على عكس الأسهم والسلع الآجلة. و نفا الأمريكية تحاول كبح جماحهم في مع أحكام جديدة، ولكن فقط في الولايات المتحدة. حتى ننسى تلك السماسرة MT4، ولكن لا تجعل من منصات تجريبية مجانية. يتطلب وسطاء إن هوامش أعلى. في الأيام الخوالي، حوالي 50K، انخفض في الوقت الحاضر إلى حوالي 15K. ماذا لو كان لديك فقط 5K لتجنيب نصيحتي هي أن تنفق عليه، شرب عنه، واتخاذ زوجتك من أجل عشاء لطيفة، واتخاذها على متن رحلة بحرية إلى أي مكان. إذا كنت إلى الأجرة الحافلة، الشيء اللائق القيام به هو أن تنفق على تلك المرأة الفقيرة الذي كان يعاني من خلال كل ما تبذلونه من الحظ السيئ والأفكار المخيفة عقليا سواء كانت تحب ذلك أم لا.

No comments:

Post a Comment