Monday 1 January 2018

التفاعلية وسطاء الفوركس - - الحد الأدنى بالتجارة الحجم 4


التفاعلية وسطاء مناقشة أنا لا التجارة الفوركس مع يب (بعد)، ولكن أستطيع أن أقول لكم عن العقود الآجلة والأسهم هم أ. أنا لا أرى لماذا الفوركس سيكون أي مختلفة. منصة هم نوع من مؤرخة، ولكن لا وظيفة. لجانهم هي الأفضل في هذه الصناعة. حسنا، أنا مقارنة يب، ترادستاتيون و أميريتراد للحساب ذكرت في أول وظيفة من موضوع. وسوف تحتاج في الغالب الأسهم والخيارات، وربما العقود الآجلة في المستقبل، ولكن أنا لا أعتقد أنني سوف تحتاج إلى تداول العملات الأجنبية لهذا الحساب كما أصحاب المال لا يحبون فكرة المخاطر العالية، يريدون نوعا من الاستثمار الآمن والتجارة، وهذا هو السبب أنا مستبعد العقود الآجلة في الوقت الحاضر. أميريتراد عظيم. لدي بالفعل حساب معهم، وأسهمهم وخيارات التداول ممتازة، وخدمة العملاء ممتازة واللجان هي في منتصف (10.99 0.75 لكل عقد، وسيلة مرتفعة جدا بالنسبة إلى يب، ولكن أنا أعرف الشركة وأنا المتداولة معهم قبل). التقليد هو واحد من أفضل، وأنا أعلم. لجانهم ممتازة وكذلك فيما يتعلق بالأسهم والخيارات وكذلك العقود الآجلة .. فكرة الحساب العالمي هو الحافة الحقيقية لل يب، وهذا هو السبب في أنني أسأل عنهم. أنا تنظر ترادستاتيون بقوة، فقط للحصول على جنبا إلى جنب مع واحدة من أفضل، على الرغم من أنني ما زلت في مرحلة المقارنة. هناك العديد من الأشياء التي لا يزال يتعين مقارنتها، ومتطلبات الهامش لتداول الخيارات (وهذا سيكون فارق حقيقي)، والتنفيذ، وتنفيذ الهاتف وهلم جرا. الشيء الحقيقي الذي لا أحب فيما يتعلق يب هو أنهم يقولون أنهم يتقاضون رسوم لتغيير أو إلغاء النظام القائم، لا أستطيع أن أفهم لماذا يفعلون ذلك، فمن المفترض أن تكون مجانية، وأنا أفعل ذلك في كل وقت مع إتراد، حتى إلغاء النظام أو تغييره 10 مرات في أقل من ساعة، لا مشاكل، أي رسوم. متطلبات الهامش هي نفسها تماما لكل منهما (على الخيارات). هل تبحث لبيع الخيارات نارافا إذا كنت شراء فقط، ليس هناك هامش المطلوبة. أما بالنسبة لإلغاء الأوامر، وهذا شيء تبادل، وليس شيء يب. سوف تحصل على اتهام أنه بغض النظر عن المكان الذي التجارة. والقاعدة هي أنه يمكنك إلغاء 4 أوامر لكل أمر يتم تنفيذه، أو شيء من هذا القبيل، وأنا لا أعرف ذلك بالتأكيد. رسوم إلغاء هو ألم في الحمار، وهذا بالتأكيد. ميزة واحدة كبيرة أن يب لديها أكثر من تيسي هو الفائدة التي تدفعها على المال الهامش الخاص بك. يدفع تيسي مثل 1، في حين يدفع يب حوالي ليبور - 0.5 على رصيدك أكثر من 10K. يا مرلين، أنا أبحث عن متطلبات الهامش لأنني أعتزم تضمين بيع خيارات عارية لهذا الحساب. وبصرف النظر عن بيع الخيارات العارية، وأنا لا يهتمون الهامش وأنا لا شراء الأسهم على الهامش. في الواقع أود أن الجمع بين عدة استراتيجيات لهذا الحساب، وبيع المكالمات العارية ويضع، فضلا عن مخزون طويل المواقف المتحوط مع خيارات طويلة وضع لاستثمارات الإطار الزمني 1 سنة وبعض الاستراتيجيات الأخرى المعقدة الخيارات التي يجب أن تتطلب لجان الخيارات منخفضة. أعتقد أن جميع الأسهم وخيارات السماسرة استخدام نفس الصيغة هامش (مع تغييرات طفيفة) لبيع خيارات عارية، على الرغم من أنني سكران حقا من إتراد لأنها لا تسمح بيع المكالمات العارية إلا إذا كان لديك ما لا يقل عن 50،000 في الأسهم. الشيء الآخر الذي يمتص حقا مع جميع السماسرة هو أن الصيغة التي يستخدمونها تبدو مثل هذا (الخيار قسط (0.2 × القيمة السوقية الكامنة) - (أوتم المبلغ)) × 100 أو المضاعف، وهذا هو صيغة لعقد واحد فقط، ثم مضاعفة بعدد العقود التي تريد بيعها. والمشكلة هي أن جميع الوسطاء تقريبا حساب القسط باعتباره آخر سعر بيع الخيار قيد التحقيق وليس قسط الفعلي كنت تسير في الحصول عليها. على سبيل المثال، أمس واجهت رفض عارية يضع بيع من إتراد لأن الصفقة الأخيرة من وضع كان 1.85، على الرغم من أن محاولة كان 0.3 وكان الطلب 0.5. لم أكن قادرا على الشروع في 12 عقود بيع بسبب هذا واضطررت لبيع فقط 10. أدركوا أن لدي الكثير من الهامش لفتح مزدوجة هذه الكمية مع الراحة بعد 24 ساعة كاملة. انها تمتص حقا. حسنا، قضية الفائدة ليست مصدر قلق، فإنه لا يهم بالنسبة لي في الغالب لن يكون هناك نقد لكسب الفائدة سيكون دائما تقريبا تعادل في المواقف. الضحك بصوت مرتفع. حسنا، قضية الفائدة ليست مصدر قلق، فإنه لا يهم بالنسبة لي في الغالب لن يكون هناك نقد لكسب الفائدة سيكون دائما تقريبا تعادل في المواقف. الضحك بصوت مرتفع. إذا كنت تبيع الخيارات سوف تحتاج إلى مبلغ كبير من النقد في حسابك كما الهامش. على تلك النقدية التي تكسب الفائدة. فإنه يجعل فرقا كبيرا، هذه الأيام حوالي 4 في السنة. راجع للشغل، لا أستطيع أن أصدق أنك تستخدم إتراد و أميريتراد. هؤلاء الرجال تمتص مقارنة مع يب و تيسي الاسترخاء وتكون سعيدة. إذا كنت تبيع الخيارات سوف تحتاج إلى مبلغ كبير من النقد في حسابك كما الهامش. على تلك النقدية التي تكسب الفائدة. فإنه يجعل فرقا كبيرا، هذه الأيام حوالي 4 في السنة. راجع للشغل، لا أستطيع أن أصدق أنك تستخدم إتراد و أميريتراد. هؤلاء الرجال تمتص مقارنة مع يب و تيسي إتراد هي الأكثر الأوباش رأيت من أي وقت مضى في حياتي في هذا العمل. انهم حتى 100 من الوقت، وهذا هو تقريبا ميزة الوحيدة لديهم، بالإضافة إلى التنفيذ الجيد الذي ليس ميزة في عالم التكنولوجيا الفائقة اليوم. يمكنني استخدام إتريد لأنهم كانوا أفضل وسيط التجزئة في عام 2001، وأنا لم يكلف نفسه عناء لتغييرها من أجل الاستقرار. خدمة العملاء هي أسوأ ما رأيته في أي صناعة .. أنا الحصول على ردود على الاستفسارات البريد الإلكتروني الخاص بي بعد 4-5 أيام في المتوسط، والبنغو، خدمة العملاء ريبريسنتيتيفس لا يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف في آل. إلا إذا قمت بطلب رقم مباشر تليها رقم التمديد من مندوب، وبالضبط في الوقت الذي ينبغي أن يكون في مكتبه، لن تتحدث من أي وقت مضى لشخص ما الإنسان. بقيت مرة واحدة على الانتظار لمدة 10 دقيقة (المكالمة الدولية يكلفني أكثر من 10) من أجل لا شيء. هذا يجلب لي جنون لأن لديهم رقم حصيلة الولايات المتحدة وآخر واحد للعملاء الدوليين، لذلك هذا حقا تمتص. حول اللجان، في كارثة. 20 لكل جولة للأسهم، و 20 1.75 في العقد الذي هو القرف الحقيقي. أنا أدفع 40 في العمولات في جولة لبيع 10 عقود للحصول على قسط صافي 300، وهي تمديدات ألكابون بالتأكيد. أميريتراد هي من ناحية أخرى الرجال لائق. كان حسابي هناك -10 لمدة 2 سنوات تقريبا (نعم أن نداء هامش من 10)، والحساب لا يزال مفتوحا، أنها لم ترسل لي يطلب مني لإيداع الأموال لتغطية ذلك لأن لدي بعض الأوراق المالية قيمة صفر هناك ( إنرون هو واحد منهم). لديهم حقا خدمة العملاء الممتازة. لقد هتف عندما تلقيت ردا على التحقيق البريد الإلكتروني الخاص بي في غضون 24 ساعة. لجانهم هي نصف من إتراد لكل شيء. كنت في الواقع عميل ديتك حتى اشترى أميريتريد الشركة بأكملها وتم نقل حسابي. كان نقل حتى سكين في قضية الزبدة. لم أفعل أي شيء، كل شيء تم تلقائيا و بروفيسيونالي ودون خطأ واحد. غاسل السوق هي واحدة من أفضل رأيتها على الإطلاق. ليس لرسم الخرائط، ولكن لسوق السوق الحية. ترى عرض التسعير ونسأل، وآخر التجارة والحجم كما لو كنت جالسا في الأرض، ويعيش على سطح المكتب الخاص بك، لذلك لها أكثر من عظيم، ويمكنك إضافة خيارات وكذلك للحصول على تغذية حية على الشاشة، و هاندفول جميلة و كوستوميزيبل. قيمتها، ولكني اكتشفت للتو أن لديهم بعض الأسهم المحددة التي تتغير بانتظام التي لديها متطلبات أكثر الهامش. أنا أكره هذا وربما لن تختار لهم وأنا أكره للحصول على دعوة الهامش لأن مقالب قررت تغيير متطلبات الهامش بينما كنت نائما ودون إبلاغ لي .. ميرلين، شكرا لتعليقاتكم، ولكن اعتقدت أن يجب تصحيح المفاهيم ميسسسيبتيونس حول أمريتراد، وإعطاء التصور الصحيح حول إتراد مرلين لقد قرأت على بعض المنتديات الأخرى أن خدمة العملاء وانقطاع المنصة هي ما يشكو الجميع. إيف لم تشهد انقطاع المنصة. ومع ذلك، ليس لدي منصة مفتوحة في كل وقت مثل أفعل مع تيسي. يمكنني استخدام يب كما حساب المضاربة بلدي وفتح منصة فقط عندما أحتاج إلى جعل التجارة (ربما أربع مرات في الأسبوع على الأكثر). أنا في الأساس مجرد استخدام يب لتنفيذ أوامر، لا أكثر. تيسي هو فخذي أن أنا في كل يوم، إجراء البحوث و الأنظمة الميكانيكية التداول. كما لخدمة العملاء، أنا لا أعرف سبب إيف أبدا الاتصال خدمة العملاء. هناك موقع مربى جدا معبأة مع المعلومات التي أجد دائما إجاباتي هناك. إم عموما لا خدمة العملاء نوع من الرجل لأن الناس الذين التقاط الهاتف في بيوت الوساطة ليست الناس أريد الحصول على معلوماتي من الاسترخاء وتكون سعيدة. إيف لم تشهد انقطاع المنصة. ومع ذلك، ليس لدي منصة مفتوحة في كل وقت مثل أفعل مع تيسي. يمكنني استخدام يب كما حساب المضاربة بلدي وفتح منصة فقط عندما أحتاج إلى جعل التجارة (ربما أربع مرات في الأسبوع على الأكثر). أنا في الأساس مجرد استخدام يب لتنفيذ أوامر، لا أكثر. تيسي هو فخذي أن أنا في كل يوم، إجراء البحوث و الأنظمة الميكانيكية التداول. كما لخدمة العملاء، أنا لا أعرف سبب إيف أبدا الاتصال خدمة العملاء. هناك موقع مربى جدا معبأة مع المعلومات التي أجد دائما إجاباتي هناك. إم عموما لا خدمة العملاء نوع من الرجل لأن الناس الذين التقاط الهاتف في بيوت الوساطة ليست الناس أريد الحصول على معلومات بلدي من حسنا، وهذا يترك لي مع محطة التجارة. لقد ركضت للتو من خلال موقعه على الانترنت وشاهدت بعض الدروس. المنصة تبدو كبيرة، محملة الميزات التي لم يحلم بها أحد. لا عجب أن كنت طويلة الأسهم من محطة التجارة هؤلاء الرجال هي حقا أفضل على هذا الكوكب كما يقول الجميع. لا شيء مثالي كما يقولون، ولكن على الأقل وجدت كل شيء تقريبا تحتاج إلى استخدام هناك، وهذا ما يكفي جدا بالنسبة لي. أما بالنسبة لخدمة العملاء، وأنا أتفق تماما. عادة الرجل على الهاتف لن يكون من أي مساعدة في 90 من الحالات، ولكن هناك بعض القضايا سخيفة في بعض الأحيان التي يمكن لهؤلاء الرجال تساعد على إصلاح بها. على سبيل المثال كنت أسلاك المال إلكترونيا من بلدي إتراد أكوكونت مرة واحدة وموقع على شبكة الانترنت قام بعمل عظيم وتحديدها بشكل صحيح البنك من خلال رمز سويفت، ولكن عندما بدأت نقل قال أن التحويلات الإلكترونية لهذا البنك محددة لا يسمح إلكترونيا ثاتس لماذا أنا أكره إتراد أكثر وأكثر everyday. Interactive الوسطاء الوسطاء التفاعلي هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 10،000، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، وسطاء التفاعلية يوفر أقصى رافعة مالية من 40: 1، وهو أقل بكثير من الرافعة المالية التي يقدمها الوسطاء الآخرين. هذا يشير إلى أن التاجر لا يمكن فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. يمكن أن يكون مستوى المكالمة الهاتفي المقدم من 20 درجة محفوفة بالمخاطر إلى حد ما بالنسبة للتجار الذين لا يتمتعون بخبرة. ويشير مستوى الهامش دون 100 إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع الوسيط التفاعلي، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح. إعداد الحساب الحد الأدنى للحجم الحجم الحد الأدنى للموضع الحجم دولار الولايات المتحدة معيار المعلومات التجارية الهامش مستوى الاتصال عدد العملات أزواج وسيط الخدمات المنصات المتاحة خدمات الدعم اعتبارات المخاطرة استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها الوسطاء التفاعليون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا هو ما وقفت فيما يتعلق وسطاء التفاعلية: التنظيم. وينظم هذا الوسيط وسيط. لا يقوم الوسيط بتطبيق الحد الأدنى لحجم الموقع، مما يوفر للمتداول المزيد من التحكم في الرافعة المالية. وسيط يسمح للرافعة المالية القصوى من 40: 1 وهو صغير ولا يسمح للتاجر المرونة الكافية مستوى الاتصال الهامش. يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 20، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يمتد هامشه إلى ما بعد حقوق الملكية بشكل عام، سجل الوسطاء التفاعليون درجة مخاطر تبلغ 4.46. وهذا يدل على أن الوسطاء التفاعليين لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر. لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.

No comments:

Post a Comment